دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-26

العين الهندي يكتب: في أنابوليس، جلالة الملك يقود جهود التحديث الاقتصادي واستقطاب الاستثمارات

الراي نيوز - العين عبدالحكيم محمود الهندي
بعد الخطاب التاريخي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، أمام الأمم المتحدة، يسجل هذا الحدث صفحة جديدة في سجل المحافل الدولية. لقد كان الخطاب بمثابة نداء قوي للعالم، حيث طرح جلالته قضايا محورية تشغل أذهان الجميع، مؤكداً مرة أخرى دوره القيادي البارز في توجيه دفة الحوار العالمي. حيث ويواصل جلالة الملك عبدالله الثاني الليل بالنهار في مساعيه الحثيثة لتعزيز مكانة الأردن الاقتصادية على الساحة العالمية، وعمله الدؤوب لاستقطاب الاستثمارات الدولية التي تعود بالفائدة على المملكة وشعبها. في ظل التحديات الإقليمية والدولية، يثبت جلالته حفظه الله، مرة أخرى أنه قائد لا يهدأ في سعيه لتأمين مستقبل أفضل للأردن.

في لقائه الأخير بمدينة أنابوليس بولاية ميريلاند الأمريكية، جمع جلالة الملك المعظم، مجموعة من الرؤساء التنفيذيين وممثلي الشركات والجامعات الأمريكية الكبرى، بهدف بحث فرص الاستثمار في المملكة وتعزيز التعاون الاقتصادي بين الأردن والولايات المتحدة. هذه اللقاءات ليست مجرد اجتماعات رسمية، بل هي جزء من استراتيجية مدروسة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وفتح آفاق جديدة للتعاون المثمر.

أكد جلالته خلال اللقاء على أهمية البناء على هذه الشراكة لتوسيع التعاون في مختلف المجالات، بما يعود بالفائدة على البلدين. ومن خلال الحديث عن رؤية التحديث الاقتصادي، يضع الأردن نفسه على خارطة الاستثمارات العالمية كوجهة جاذبة للمستثمرين، من خلال تحسين بيئة الأعمال، وزيادة تنافسية الصادرات، وتوفير فرص عمل للشباب الأردني.

المسار الاقتصادي ليس هو الوحيد الذي يركز عليه جلالته، بل أكد أيضاً على التزام الأردن بالمضي قدماً في تنفيذ مساري التحديث السياسي والإداري، برغم التحديات الإقليمية التي تواجه المملكة. فهذا يظهر مدى التزام الأردن ليس فقط بالتحسينات الاقتصادية، بل أيضاً بإصلاحات سياسية وإدارية تجعل المملكة أكثر مرونة وقدرة على مواجهة التحديات المستقبلية.

من أبرز نقاط اللقاء كانت مناقشة المزايا الاستثمارية التي يقدمها الأردن، حيث تم تسليط الضوء على تجارب شركات أمريكية ناجحة تعمل في المملكة، مما يشير إلى الثقة المتزايدة بالاقتصاد الأردني. وقد شارك في هذا الاجتماع ممثلون عن قطاعات حيوية مثل الرعاية الصحية، التكنولوجيا الحيوية، الصناعات الهندسية، التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، والخدمات المالية، وهي قطاعات تعتبر محورية في رسم مستقبل الاقتصاد العالمي.

لا شك أن هذا اللقاء يفتح افاق جديدة أمام الأردن لتوسيع نطاق التعاون مع الشركات والجامعات الأمريكية، كما يعزز من فرص الاستثمار في المملكة. جهود جلالة الملك الحثيثة تعكس رؤية واضحة لمستقبل الأردن، حيث يسعى جلالته لجعل المملكة مركزاً اقتصادياً إقليمياً يجمع بين الابتكار والاستدامة، فالأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، يمضي بخطوات واثقة نحو مستقبل واعد، حيث تتداخل المتغيرات مع الفرص، ويبقى هدف جلالته حفظه الله، هو تحقيق الازدهار والاستقرار للمملكة وشعبها.

عدد المشاهدات : ( 43 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .